شركة Pio-Tech تحتفل مع مصرف الراجحي بمناسبة إتمام مشروع Bank-BI®

08 فبراير 2018

​​

إجتمعت شركة Pio-Tech وعدد من المسؤولين في مصرف الراجحي – الأردن في حفل غداء أقامته شركة Pio-Tech وذلك في فندق Four Seasons الأمس.

​​

وقد تم هذا الحدث بمناسبة إتمام مشروع أنظمة Bank-BI® الذي تم تطويرها في شركة Pio-Tech، حيث قامت الشركة بتنفيذ عدد من الأنظمة في مصرف الراجحي – الأردن.

​​

وأدلى السيد رند هاشم، مدير عام شركة Pio-Tech بكلمة عن أداء الشركة في المصرف وعن الجهود التي بذلت في تحقيق نجاح هذا المشروع من قبل الطرفين، وأضاف " أحد أساس نجاحنا المستمر يكمن في بذل الجهود المستمرة في البحث والتطوير للأنظمة المصرفية التي تساهم في تحسين أداء عمل المصارف وتعزيز إصدار القرارات المالية الحاسمة" كما وانهى كلمته بشكر موظفي الشركة القائمين على المشروع من أستشاريين ومختصين والذين ساهمو بتعاون مع موظفي المصرف بتحقيق هذا المشروع الذي دام عاماً من العمل المتواصل منذ توقيع الاتفاقية.

​​

وقال السيد أحمد الخب الرئيس التنفيذي لفروع مصرف الراجحي في الأردن خلال كلمة ألقاها في الحفل " ان تطبيق النظام كان مواكبة مع خطة المصرف لتطوير الأنظمة المصرفية ورفع مستوى الأداء ككل من خلال تطوير البنية التحتية من تقنيات وبيانات بالاضافة الى رفع مستوى الإنتاجية. كما وأبدى إمتنانه لشركة Pio-Tech لجهودها في تطبيق نظام Bank-BI® حيث سهل النظام عملية استخراج البيانات المطلوبة من مصدر معلوماتي موحد والذي سوف يغطي احتياجات المصرف والمستخدمين من تقارير جاهزة تعني في تعزيز إصدار القرارات المالية داخل المصرف، ورفع جودة أداء العمل.

المزيد من الأخبار