إتصـل بنـا

لأي استفسار حول منتجات و خدمات مصرف الراجحي، يمكن الاتصال بنا في مركز الاتصال الهاتفي: 5633030 06

للاتصال بمكاتب إدارة مصرف الراجحي، على الأرقام التالية: 5100800 06 أو 8882221 079

إذا كانت لديك أية شكوى بخصوص منتجاتنا أو خدماتنا أو في حال وجود أية اقتراحات من شأنها أن تسهم في تطوير جودة ما نقدمه لعملائنا، فيمكنك تقديمها باستخدام أيٍ من الوسائل التالية:

  • البريد الإلكتروني: ClientsComplaint@alrajhibank.com.jo
  • الرقم الخاص بشكاوى العملاء: 5100818 06
  • الفاكس الخاص بشكاوى العملاء: 5603457 06
  • الحضور الى أي من فروعنا و تعبئة النموذج المخصص لتقديم الشكاوى